انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

فيس بوك يبدأ بتفعيل تصميم التايم لاين الجديد


التايم لاين منذ طرحه العام قبل الماضي واجه الكثير من الاعتراضات من قبل المستخدمين في الفيس بوك ، حيث ان طريقه عرض التحديثات لم تعجبهم ولكن أظن أن هذه الاعتراضات ستختفي قريب جدا فقد بدأت هذه الشبكة الإجتماعية اليوم بإعتماد التصميم الجديد الذي من شأنه أن يجمع كل تحديثات ومنشورات المستخدم بالعمود الأيسر من الجدول مع تكبير حجمه قليلا لإستيعاب جميع المشاركات وسيحتوي العمود الأيمن على سجلات النشاط وقائمة الأصدقاء والأماكن والصفحات التي تم عمل إعجاب لها .وكما تظهر الصوره المدرجة فسيتم إدراج المعلومات الخاص بالمستخدم مثل الإسم والعمل وغيرهم تحت صورة الغلاف بدل من المكان الابيض الذي كان مخصصا لها قديما كما سيتم إستبدال ايقونات الصور والفيديوهات والمعلومات الأخرى بصور مصغرة جداً وستقع إزالة المربعات التي تحتوي على الأصدقاء وسيتم وضع زر يمكن للإنتقال إليها بحيث يتم عرضها في صفحة كاملة بالإضافة إلى عرض بعض صورهم في العمود الأيمن .

وكما تظهر الصوره المدرجة فسيتم إدراج المعلومات الخاص بالمستخدم مثل الإسم والعمل وغيرهم تحت صورة الغلاف بدل من المكان الابيض الذي كان مخصصا لها قديما كما سيتم إستبدال ايقونات الصور والفيديوهات والمعلومات الأخرى بصور مصغرة جداً وستقع إزالة المربعات التي تحتوي على الأصدقاء وسيتم وضع زر يمكن للإنتقال إليها بحيث يتم عرضها في صفحة كاملة بالإضافة إلى عرض بعض صورهم في العمود الأيمن .


شاركه

عن MBARK T3STO

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق