انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

كيفية تثبيت اللوحة الأم





السلام عليكم معكم أخوكم MBARK TiéSTO


عندما يحين الوقت للاختيار جهاز كمبيوتر، وربما كنت يتجهون مباشرة إلى متاجر التجزئة على الانترنت أو عالية في الشوارع.ولكن لماذا لا تنظر بناء ذلك بنفسك؟لقد وضعنا معا دليل خطوة بخطوة تغطي كل جانب من جوانب تحتاج إلى النظر.هناك أيضا نسخة من هذا البرنامج التعليمي الفيديو بالنسبة لك لمشاهدة لمزيد من التعليمات.عند الانتهاء من هذه المقالة، نلقي نظرة على الأجزاء الستة المتبقية.هذه غطاء اختيار المكونات الخاصة بك، وتركيب وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي وإضافة بطاقات، وربط وحدة إمدادات الطاقة، وإدراج محركات الأقراص وتكوين BIOS.كيفية تثبيت اللوحة الأم
اللوحة الأم، يختصر أحيانا "موبو"، هو الجزء الأكثر الأساسية لجهاز الكمبيوتر، ولكن أيضا واحدة من أهم وجميع المكونات الداخلية الخاصة بك وسوف تتفاعل معها.لدينا اللوحة هو EVGA E760 إنتل X58.وهو يدعم لدينا معالج إنتل كور i7، وسرعة DDR3 RAM، يحتوي على عدة عالية السرعة فتحات PCI-Express و عدد من الموانئ الخارجية مثل USB وفايرواير وE-SATA.هذه اللوحة هي لوحة EATX، الذي يحكي لنا ما هو نوع من حالة يمكن أن تناسب.وبما أننا بشراء حالة كاملة الحجم، ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة تركب عليه.أولا، تحديد ما هي فتحات المسامير سوف تستخدم لنعلق اللوحة الأم لقضيتك.عادة ما يكون هناك قالب المضمنة مع اللوحة الأم التي سوف اقول لكم ما ثقوب لاستخدامها مع أي نوع من القضية.


ثم حدد موقع مسامير النحاس التي جاءت مع قضيتك والمسمار لهم في الثقوب التي تطابق تخطيط حفرة على اللوحة الأم.تدع هذه مسامير النحاس اللوحة الأم الجلوس بعيدا عن المعادن على قضيتك.

تأخذ لوحة ميناء المصاحبة التي يتم شحنها مع اللوحة الأم وأدخله في الجزء الخلفي من هذه القضية.لوحة المنفذ هو اللوحة الأم محددة ويسمح للمنافذ اللوحة الأم - USB، إيثرنت، الخ - يمكن الوصول إليها من الجزء الخلفي من قضيتك.وهو يعمل أيضا بمثابة حاجز للحفاظ على الأوساخ والغبار من الدخول في القضية.



يصطفون اللوحة الأم مع مسامير النحاس والفريق المنفذ الذي قمت بتثبيت، انتقل إلى برغي أسفل اللوحة.استخدام مسامير الصحيح الذي تدل عليه الدليل الخاص بك وتأكد من إحكام كل المسمار بشكل آمن.مسامير ينبغي دافئ، ولكن ليس ضيقة جدا وإلا يمكن أن يكون لقضاء اللوحة الأم.

عند الانتهاء من ذلك، يمكنك بدء تثبيت المكونات الأخرى الخاصة بك.















شاركه

عن Unknown

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق