انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

تحميل برنامج باترى دكتور للايفون لصيانة بطارية الايفون


هاتف شركة ابل وقل ان ننشر موضوعنا هذا يجب ان نخبركم بان الشركة قريبا جدا ستطرح هاتف الايفون 5 اس الجديد والذى ينتظره الكثير حول العالم لكى يشاهدو المنافسة القوة بينه وبين جالكسى اس 4 . البطارية هى جزء مهم جدا فى حياة اى هاتف ذكى لانك بدون البطارية لن تستطيع النتقل بالهاتف من مكانك الى مكان اخر ولذلك يفضل الكثير من المستخدمين شراء الهواتف التى تحتوى على بطارية قوية جدا . اليوم ننشر لكم برنامج باترى دكتور وهو برنامج مخصص لبطارية الايفون حيث ننشر لكم رابط تحميل البرنامج من خلال متجر تطبيقات ابل وايضا ننشر لكم بعض مميزات البرنامج.


برنامج battery doctor هو برنامج مجانى لهواتف الايفون حيث انه مخصص لفحص اداء البطارية الموجوده فى الهاتف وهذا يوفر لك الكثير من المعلومات عن استهلاك البطارية حيث ستعرف ما هى البرامج التى تستهلك البطارية والان نوفر لكم عدد من مميزات برنامج باترى دكتور للايفون .

مميزات برنامج باترى دكتور للايفون

  1. برنامج مجانى لصيانة بطارية الايفون.
  2. البرنامج يوفر لك ترتيب استهلاك البطارية حيث ترتيب عالى او منخفض او متوسط.
  3. برنامج battery doctor يحافظ كثيرا على  كفاءة البطارية .
  4. البرنامج يخبرك بمعدل الطاقة الموجوده فى البطارية وايضا يخبرك بالوقت المتبقى حتى تنفذ البطارية.
  5. البرنامج يخبرك بنصائح لكى تحسن من اداء البطارية فى الهاتف .

الهواتف التى تتوافق مع برنامج battery doctor

برنامج باترى دكتور متوافق مع انظمة ios 4.3 والاعلى ولذلك فانه يعمل مع الايفون 5 وايضا الايفون 4 و4 اس وايضا يعمل مع الايفون 3gs .

تحميل برنامج باترى دكتور للايفون

هذا البرنامج متوافر الان مجانا على متجر تطبيقات الايفون حيث يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود فى اخر البرنامج حيث انه الرابط الرسمى للبرنامج. وهذا البرنامج قد تم تحديثه مؤخرا واصبح يعطيك المعلومات بشكل اكثر دقة من السابق . وبرنامج اليون هو ايضا يقدم نفس عمل برنامج باترى بوستر للايفون لتحسين اداء البطارية .
الترخيص : مجانا من خلال المتجر الرسمى.
تاريخ اخر تحديث : 15 يونيو 2013 .
الحجم : 5 ميجا بايت.
رابط التحميل
هنا

شاركه

عن MBARK T3STO

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق