انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

الفيسبوك يستعد للكشف عن مفاجأة لمستخدميه الأسبوع القادم


أعلن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن عقده لمؤتمر صحفي يوم 20 من شهر يونيو الجاري، للكشف عن ما أسماه بـ”منتج” جديد. وذلك في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية. ووصف الموقع أن الامر هو نتاج عمل فريق مطوريه.
إعلان الفيسبوك لم يوضح الكثير من التفاصيل، حول هذا الشيء الجديد الذي يود الاعلان عنه، وما يستدعي عقده لمؤتمر. وهو ما يفتح باب التكهنات عن إمكانية إطلاقة لخاصية RSS يتم دمجها بالموقع. في الوقت الذي يتم فيه إغلاق الكثير من منصات تلك الخدمة حاليا. مثل Google Reader والتي ستغلق مع بداية الشهر القادم. يشار أيضا الى أنه منذ أيام قليلة تم الاطلاع على كود للفيسبوك يشير الى خدمة RSS reader بالفعل.
يذكر أن الموقع قد واجه في الفترة الاخيرة تحديا كبيرا حول حقوق الخصوصية لدى مستخدميه، بالكشف عن أحد البرمجيات السرية التي تقوم من خلالها حكومة الولايات المتحدة بالاطلاع على بيانات المستخدمين على العديد من المواقع. وهو ما رفضه الموقع أن يكون مشاركا فيها او حتى متعاونا بها مستقبلا.

شاركه

عن MBARK T3STO

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق