انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الحاسوب المحمول

لاشك أن من أهم المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الحواسيب المحمولة إرتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول الخاص بك ؟ ولذلك سوف  أذكر مجموعة من الطرق والتى تساعد على انخفاض درجة حرارة الكمبيوتر المحمول .

  • تنظيف الغبار :


يعد الغبار من الأ سباب الرئيسية في إرتفاع حرارة أجهزة الكمبيوتر لذلك يجب  تنظيف الغبار عن طرق شراء علبة من الهواء المضغوط وتنظيف فتحات الكمبيوتر المحمول  بانتظام كل أسبوع أو اسبوعين.

  • تغيير إعدادات الطاقة :

للقيام بذلك ادخل إلى لوحة التحكم  ،ثم قم بتغيير إعدادات الطاقة حتى تحصل على أفضل إعدادات الطاقة للكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي تساعد فى انخفاض درجة حرارة الحاسوب المحمول .

  • استخدام لوحة تبريد :

يمكنك استخدام لوحة للتبريد التى تقوم بزيادة  تدفق الهواء مما يساعد فى انخفاض درجة حرارة الكمبيوتر المحمول ويتراوح  سعر لوحات التبريد من 20 الى 40 دولار.

  • استخدام مروحة  :

يمكن استخدام  مروحة وتوجيهها نحو مخارج الكمبيوتر الخاص بك مما يساعد على مرور الهواء عبر هذه الفتحات أي التقليل من درجة حرارة الكمبيوتر،كما يجب أن يكون الحاسوب المحمول فوق سطح صلب ومستو.  
شاركه

عن MBARK T3STO

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق