انظم الينا على :

اجدد المواضيع :

تسريب بيانات 6 مليون مستخدم على فيس بوك و الشبكة تعترف بالتخاذل

تسريب بيانات 6 مليون مستخدم على فيس بوك و الشبكة تعترف بالتخاذل




اليوم قامت شبكة التواصل الأجتماعى فيس بوك Facebook بالكشف عن ثغرة جديدة تسمح لبعض الأشخاص الذين لديهم بعض معلومات الإتصال الخاصة بك أو على علاقة معك بأن يقوموا بالكشف عن البيانات الشخصية الخاصة بك لاسيما البريد الإلكتروني و رقم الهاتف.
هذا و قد اوضحت شبكة التاصل الأجتماعى فيس بوك أن هناك ما يزيد عن 6 ملايين مستخدم قد تمت مشاركة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم بالأضافة الى أرقام الهاتف مع جهات إتصال أخرى و أصدقاء يتشاركون معهم من خلال الثغرة.
و قد وصلت رسالة بريدية من شبكة فيس بوك الى بعض المستخدمين العرب الذين قد تم تسريب بيانتهم الشخصية و هذه الرسالة مكتوبة بلغة عربية سليمة و ليست مترجمة تفيد أنه هناك عدد من الأشخاص من خارج شبكة فيس بوك قد شاهدوا معلومات الإتصال الإضافية الواردة الى جانب اسمي من خلال معلومات و ترجع شبكة فيس يوك هذا التسريب الى المعارف على الرغم من أن الذى قد شاهد البيانات ليس صديق للمستخدم على فيس بوك و تعترف الشبكة في رسالتها بأنها قد خذلت المستخدم و تأخذ هذا الخطأ على محمل الجد.
شاركه

عن MBARK T3STO

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق